ماهي أداة فيّ سينك أو FaiSync؟
ما هي مميزات ربط متجرك الإلكتروني بدفترة وقيود عن طريق فيّ سينك؟
ماذا تحتاج  للبدء في الربط؟
آلية ربط المتجر الإلكتروني مع قيود ودفترة: 
هل هناك أي تكاليف لاستخدام فيّ سينك؟
التجربة المجانية:

نحن في فيّ نسعى جاهدين لأن نكون الرائدون في مجال تقديم حلول ربط متقدمة، بهدف تمكين التجار من تحقيق النجاح دون الحاجة إلى خلفية تقنية متقدمة. 

لذا، في هذه المدونة سنشرح لك بشكل مبسط ماهي أداة فيّ سينك وكيف تمثل نقلة نوعية في عالم الحلول التكنولوجية.

فيما يلي دليلك المبسط لتفعّيل ربط متجرك الإلكتروني على منصة زد (وسله قريبًا) مع قيود ودفترة باستخدام أداة فَيّ سينك.

ماهي أداة فيّ سينك أو FaiSync؟

أداة “فيّ سينك” هي أداة متخصصة في الربط والتكامل، تهدف إلى تسهيل الربط بين المنصات الإلكترونية والأنظمة المحاسبية أو الإدارية بحيث يمكن تبادل البيانات والمعلومات بينهما بسلاسة.

ما هي مميزات ربط متجرك الإلكتروني بدفترة وقيود عن طريق فيّ سينك؟

  1. توفير الوقت والجهد في نقل البيانات ومعالجتها:

 توفر أداة فيّ سينك أتمتة كاملة لجمع البيانات، مما يقلل من الوقت والجهد المطلوبين لمعالجة العمليات ونقلها من برنامج لآخر، بالإضافة إلى طلب التقارير. بهذه الطريقة، يمكن لفرق العمل التركيز على الأنشطة الاستراتيجية بدلاً من الانشغال بالمهام الروتينية.

  1. مزامنة مستمرة للمبيعات: 

تقوم خدمة فيّ سينك بتحديث بيانات المبيعات بانتظام وبشكل تلقائي، مما يزيل الحاجة إلى التدخل اليدوي. يضمن ذلك تزامن المعلومات عبر الأنظمة المختلفة، مما يقلل من احتمالات الأخطاء ويضمن توفر بيانات دقيقة وفورية.

  1. ربط المتجر الإلكتروني بالأنظمة المحاسبية والنظام الضريبي: 

يمكنك ربط متجرك الإلكتروني مثل زد وسلة مع الأنظمة المحاسبية الحالية مثل دفترة وقيود، أو النظام الضريبي فيّ. كما يوفر فيّ سينك القدرة على ربط أكثر من متجر على نظام محاسبي واحد.

  1. ترحيل البيانات في ثواني : 

تتم عملية ترحيل الطلبات بشكل آلي، مع إمكانية تحديد الفترات الزمنية التي ترغب في ترحيل بياناتها. من خلال النقر على زر ترحيل الطلبات أو المبيعات واختيار تواريخ العمليات التي ترغب في ترحيلها واختيار ترحيل وسيتم ترحيلها بشكل آلي في ثواني معدودة.

  1. تحديد حالة الطلبات والاسترجاع: 

عند الربط من خلال في سينك يمكنك تحديد حالة الطلبات التي ترغب في ترحيلها، مما يتيح لك إدارة الطلبات بفعالية. وعند استقبال حالة استرجاع يتم مزامنة المسترجعات بين المتجر والبرنامج المحاسبي بشكل آلي تماما.

  1. إدارة المخزون: 

تتم عملية ترحيل كميات المخزون من متجرك إلى نظامك المحاسبي بسلاسة، مما يعزز دقة وإدارة المخزون بكفاءة.

  1. القضاء على الأخطاء اليدوية:

 من خلال أتمتة العمليات، تقلل فيّ سينك من الاعتماد على الإدخال اليدوي للبيانات، مما يقلل من احتمالات الأخطاء البشرية. هذا يساهم في تحسين دقة المعلومات ويقلل من المشكلات المرتبطة بالبيانات غير الصحيحة.

  1. سهولة الاستخدام:

 تتميز واجهة فيّ سينك بسهولة الاستخدام، مما يسهل على المحاسبين متابعة العمليات ومطابقة الحسابات بكفاءة. واجهة المستخدم البديهية تضمن تجربة سلسة للمستخدمين دون الحاجة لتدريب مكثف. 

  1. دعم فني على مدار الساعة: 

تقدم فيّ سينك دعمًا فنيًا متاحًا على مدار الساعة، مما يضمن حصولك على المساعدة في أي وقت وحل أي مشكلات أو استفسارات بسرعة وفعالية، مما يدعم استمرارية العمل دون انقطاع.

  1. تحسين كفاءة العمل: 

بفضل الأتمتة، يمكن لموظفيك التركيز على الجوانب الأكثر أهمية مثل تعزيز تجربة العملاء وزيادة المبيعات. تعمل فيّ سينك على تبسيط العمليات اليومية، مما يعزز الإنتاجية ويتيح لك الاستفادة القصوى من مواردك.ستفادة القصوى من مواردك.

اقرأ أيضا: إدارة المتجر الإلكتروني بشكل احترافي: 7 نصائح تساعدك على ذلك

ماذا تحتاج للبدء في الربط؟

  • حساب فعال على منصة زد .
  • حساب فعال على نظام قيود المحاسبي أو نظام دفترة المحاسبي.
  • حساب فعال على نظام فيّ.

طريقة ربط المتجر الإلكتروني مع قيود ودفترة: 

عملية التفعيل سهلة  وتتم بشكل مباشر ولن تأخذ منك أكثر من بضع دقائق، ولو احتجت لمساعدة في هذه الخطوة فنحن على أتم الاستعداد لتقديم الدعم الكامل، كل ماعليك فعله هو التواصل معنا. للبدء:

  1. اختر الباقة التي تناسب احتياجاتك وثبت التطبيق. 
  2. قم بنسخ مفتاح الربط (API key) من صفحة الإعدادات العامة في حسابك على قيود أو دفترة. 
  3. بعد ذلك، فعّل تطبيق “فَيّ سينك” من متجرك في زد وقم بتسجيل الدخول. 
  4. ألصق مفتاح الربط في المكان المخصص داخل لوحة تحكم “فَيّ سينك”. 
  5. من هناك، يمكنك تخصيص إعدادات الأتمتة والربط حسب احتياجاتك. 
  6. الربط سيتم فوراً وبكل سهولة

(مفتاح الربط (API key) هو رمز فريد يُستخدم للسماح للتطبيقات المختلفة بالتواصل مع بعضها بشكل آمن. في هذه الحالة، يُستخدم لربط متجرك مع تطبيق “فَيّ سينك” لتمكين الأتمتة وتبادل البيانات بين الأنظمة بشكل سلس).

فيّ سينك

تعرف أيضا على: شروط، وإجراءات استخراج سجل تجاري لمتجر الكتروني في 7 خطوات

هل هناك أي تكاليف لاستخدام فيّ سينك؟

  • سعر ربط نظام فيّ ببرنامج قيود: 450 ريال سنويًا، و125 ريال شهريًا.
  • سعر ربط نظام فيّ ببرنامج دفترة: 450 ريال سنويًا، و125 ريال شهريًا.

التجربة المجانية:

يمكنك الاستفادة من فترة تجربة لمدة 14 يوم عند الاشتراك في باقة الربع سنوية (3 أشهر)، أو عند الاشتراك في الباقة السنوية (12 شهراً)، وذلك عند ربط أي من نظامي دفترة وقيود بالمتجر الإلكتروني.

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحسين إدارة متجرك الإلكتروني وتوفير الوقت والجهد، فإن فيّ سينك هي الحل الذي تبحث عنه. إبدأ رحلتك نحو أتمتة متكاملة وفعالة. نحن هنا لدعمك في كل خطوة، وتقديم المساعدة التي تحتاجها لتحقيق نجاح مستدام في أعمالك.